Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي




يقدم موقع كورة شوت خدمة بث مباشر لـ مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في اللقاء الذي يفتتح الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من أهم المباريات في البريميرليج الذي ينطلق في جولته الجديدة بدء من يوم الجمعة، ويعتبر الدوري الإنجليزي هو أقوى دوري في العالم نظرا لما يمتلكه من فرق قوية ومثيرة ودائما تكون هناك إثارة بين المنافسة على لقب الدوري فلا يوجد فريق دائما ثابت إلا نادي مانشستر سيتي الذي نجح في الحصول على البطولة لمرتين على التوالي وينافس على المرة الثالثة تحت قيادة المدير الفني المخضرم والعبقري بيب جوارديولا.

وتعتبر مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي التي تقام في تمام العاشرة مساء الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية واحدة من أهم المباريات بالنسبة للفريقين الذين يدخلان اللقاء طامعين في تحقيق الانتصار الذي سيفرق كثيرا مع كل منهم في مستقبل بطولة الدوري الإنجليزي، خاصة أن نادي ليستر سيتي يسير بخطى ثابتة هذا العام نحو تحقيق مركز مميز في المربع الذهبي ولاسيما المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي من جديد وهو الذي سيكون مفاجآة كبير للجميع، حيث نجح الفريق هذا الموسم من إحراج أكثر من فريق يأتي على رأسهم نادي توتنهام الذي فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء.

ويستضيف نادي ساوثهامبتون في العاشرة من مساء الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية نظيره ليستر سيتي في واحدة من أقوى اللقاء للفريقين والتي تقام على ملعب ساوثهامبتون والذي يطمح كل فريق في تحقيق من خلال اللقاء الثلاث نقاط التي تساعد كثيرا في تحسين مركز الفريقين في مشوارهما في البطولة.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة أو أزمة أثناء مشاهدة المباراة من البث المباشر الخاص بنا فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر ومن ثم سيعود للعمل من جديد.


ويدخل نادي ليستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثالث لبطولة الدوري الإنجليزي في مركز يعد مفاجأة للجميع حيث نجح ليستر سيتي بقيادة فاردي وماديسون والعديد من النجوم داخل الفريق في أن يكونون كتلة مميزة تستطيع المنافسة والتغلب على العديد من الفرق داخل الدوري الإنجليزي، حيث تمكن الفريق خلال تسع مباريات شارك فيهم في الفوز في خمس مباريات وتعادل في اثنين وتلقى الفريق هزيمتين فقط في واحدة من أقوى مشاركات الفريق في البريمير ليج حتى الآن.

على الجانب الآخر يدخل الفريق المستضيف اللقاء طامعا في الحصول على الثلاث نقاط للخروج من دائرة الهبوط التي يقبع فيها حيث يقع الفريق في المركز السابع عشر ويريد الابتعاد عن تلك المنطقة ليضمن بقاءه داخل الدوري الإنجليزي لموسم آخر.
موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من اللقاءات الهامة بالنسبة للفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بشكل عام، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط