Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد بطولة الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد


يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد في واحدة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي في الجولة التاسعة منه، خاصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي أجبرت الأندية في شتى أنحاء العالم على توقف الدوريات من أجل مشاركة كل المنتخبات وفقا لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث توقفت العديد من المباريات في الكثير من الدول من أجل مشاركة المنتخبات سواء في بطولة كأس الأمم الأوروبية والتصفيات الخاصة بها، أو التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا، أو من خلال بعض المباريات الودية التي من خلالها يستعد كل منتخب للمنافسات المقبلة دوليا بالنسبة له .

كان من المتوقع أن يكون شيفيلد يونايتد ، الذي ظهر حديثًا في حملة ترويجية بميزانية محدودة للغاية ، هو الأولاد الضاربين في الدوري الممتاز هذا الموسم. كان المدرب كريس وايلدر مصمماً على أنه كان متمسكاً بعلامته التجارية  .المرنة لكرة القدم التي دفعتهم إلى هذا المنصب ، وتوقع الكثيرون أن يؤدي هذا إلى موسم يقضونه في قاع الطاولة

بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي



ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد في واحدة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي في الجولة التاسعة منه , في واحدة من أشرس مباريات الجولة التي بدأت الانطلاق منذ  التوقف الدولي، ويجدر بنا التنويه أنه في حالة حدوث أي مشاكل في البث المباشر أو انقطاعه أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.



يحتل نادي أرسنال المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي. هناك تحدٍ مستمر على اللقب يبحث بالفعل خارج هذا المصطلح ، لكن ايميري المدير الفني للمدفعجية جعل الفريق يتحرك في الاتجاه الصحيح .

لم يفز أرسنال سوى بأحد مبارياته الأربع التي لعبها خارج أرضه في الدوري هذا الموسم ، وأصبح تهديد الهجوم الذي لا يرحم عادةً بلا هوادة بعيدًا عن الإمارات. لقد سجلوا خمسة أهداف فقط من أصل 13 هدفًا في الدوري خارج أرضهم ، لذا فقد يواجهون صعوبة في مواجهة دفاع شيفيلد يونايتد الذي أثبت مرونة كبيرة أمام ليفربول الشهر الماضي .

بالنظر إلى أن شيفيلد يونايتد خسر كل من مباراتيه الأخيرتين على أرضه 1-0 ولم يخسر بعد بأكثر من هدف ، نعتقد أن تكرار انتصارات أرسنال 1-0 أمام بورنماوث ونيوكاسل على الورق ، وهذا ما نحن عليه دعمنا للتنبؤ الصحيح بالنتيجة .


موعد مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد بطولة الدوري الانجليزي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد في واحدة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي في الجولة التاسعة منه , في تمام الساعة التاسعه بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت الرياض

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية بي ان سبورتس وخاصة بي ان سبورت 2.




بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد بطولة الدوري الانجليزي  بث مباشر مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد بطولة الدوري الانجليزي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط