Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020


مباراة إسبانيا ضد النرويج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات بالمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020، والتي يأمل المنتخب الإسباني التأهل إليها من أجل المنافسة عليها بعد خذلان جماهيرها في كأس العالم الماضي.

وتعتبر مباراة إسبانيا ضد النرويج واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير خاصة عشاق الدوري الإسباني الذين ينظرون مشاهدة نجومهم وعلى رأسهم  كل من سيرجيو راموس، وبوسكيتس، وغيرهم العديد من النجوم القادرين على صناعة الفارق مع المنتخب الإسباني.

ويأمل المنتخب الإسباني في أن تكون المباراة سهلة عليه خاصة أن النرويج ليس بالخصم السهل، ودائما تكون مباريات الفريقين بها ندية وإثارة وأهداف، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مميزة من جانب الفريقين.

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية


ونقدم من خلال موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لكل مشاهدينا عن مباراة إسبانيا ضد النرويج والتي تأتي في إطار منافسات المجموعة السادسة في الجولة السابعة منها، والتي يأمل من خلالها المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة أن واجهكم أي مشكلة أثناء المشاهدة عليكم فقط عمل إعادة تحميل للصفحة، ومن ثم سيعود البث المباشر للعمل من جديد دون انقطاع إن شاء الله.


وكانت قرعة المجموعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية قد أوقعت المنتخب الإسباني داخل صفوف المجموعة السادسة والتي شملت كل من: منتخب النرويج، منتخب السويد، منتخب رومانيا، منتخب مالطا، منتخب جزر فارو.

ويسعى المنتخب الإسباني الذي يحتل صدارة المجموعة مواصلة تصدره وانتصاراته العريضة التي يحققها في المجموعة منذ البداية وحتى الآن، حيث خاض الفريق حتى الآن ست مواجهات، تمكن من الفوز بها كلها سواء داخل الأراضي الإسبانية أو خارجها، ويطمح الفريق تحت قيادة روبرتو مورينو في الاستمرار نحو تحقيق الانتصارات في المجموعة لأجل التأهل للدور المقبل.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا ثقيلا على الأراضي النرويجية لمواجهة منتخب النرويج في التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات بالمجموعة السادسة في اللقاء الذي يقام في إطار التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية لعام 2020.

وتعتبر المباراة أحد أهم المباريات المقامة مساء الجمعة في التصفيات الخاصة بكأس الأمم الأوروبية والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير عاشقة الكرة الإسبانية في العالم كله.

على الجانب الآخر يدخل منتخب النرويج اللقاء متسلحا بلاعبيه الخبرات مع عاملي الأرض والجمهور طامعا في إيقاف قطار الانتصارات الخاص بالمنتخب الإسباني، من خلال اللقاء الذي سيقام مساء يوم الجمعة.

وتعتبر المباراة هامة جدا بالنسبة للمنتخب النرويجي الذي يأمل في تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة السادسة حيث يحتل المنتخب النرويجي المركز الرابع برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني السويد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهة النرويج


أعلن روبرتو مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا قائمة الماتادور التي ستخوض مواجهتي النرويج والسويد ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وضمت القائمة 24 لاعبًا:-

حراسة المرمى: دي خيا، كيبا، باو.

خط الدفاع: كارفاخال، خيسوس نافاس، سيرجيو راموس، دييجو يورنتي، ريجيلون، ألبيول، باو توريس، بيرنات، إينيجو مارتينيز.

خط الوسط: رودري، داني سيبايوس، كازورلا، سارابيا، بوسكيتس، لويس ألبيرتو، تياجو، ساؤول، فابيان.

خط الهجوم: جيرارد مورينو، أوريازابال، رودريجو.

وشهدت القائمة 7 تغييرات عن القائمة الأخيرة كما ظهرت أسماء جديدة مثل ريجيلون وباو توريس وجيرارد مورينو.


بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بث مباشر مباراة إسبانيا ضد النرويج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط