Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

تعاني إنجلترا من الخسارة الأولى في التصفيات منذ 10 سنوات في جمهورية التشيك


 كين هدفه السابع في التصفيات

إنجلترا تخسر أمام جمهورية التشيك: تجربة غاريث ساوثجيت في وسط الملعب فشلت في براغ


يتعين على إنجلترا الانتظار لتأكيد مكانها في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 بعد أن انتهت جمهورية التشيك بالفوز بجدارة بعد  43 مباراة خسرتها في التصفيات التي استمرت 10 سنوات.

كان فريق جاريث ساوثجيت سيضمن مكانه في بطولة الصيف المقبل بالفوز في براغ ، لكن لا يمكنهم تقديم أي شكاوى بعد عرض بائس منه امام الفريق التشيكي كان مختلفًا عن ذلك العرض الذي اكتسح 5-0 أمام ويمبلي في مارس.

لا يزال بإمكان إنجلترا التأهل يوم الاثنين إذا تغلبت على بلغاريا وكوسوفو لم تهزم الجبل الأسود.


حصلت إنجلترا على بداية مثالية عندما وضعها القائد هاري كين في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة بعد أن عرقل لوكاس ماسوبوست رحيم ستيرلنغ لكنهم كانوا أقل من أفضل ما لديهم وتراجعوا إلى هزيمة مخيبة للآمال.

كان التشيك في مستوى سريع عندما سجل ياكوب برابيتش ركلة ركنية. لم تستطع إنجلترا عمل  المزيد  ، ليتم استبدال  Zdenek Ondrasek ليسجل هدف الفوز قبل أربع دقائق.

كان منتخب إنجلترا فقيرًا تمامًا طوال الوقت ، وكان ممتنًا لحارس المرمى جوردان بيكفورد ، الذي قام بانقاذهم ببراعه  اما كلا من فلاديمير كوفال وماسوبوست وأليكس كرال .

يمكن أن يضعوا الأمور في نصابها الصحيح ضد بلغاريا في صوفيا يوم الاثنين ، لكن هذا كان اختبارًا حقيقيًا للواقع بالنسبة لفريق يأمل في القيام بأشياء رائعة في الصيف المقبل ، حيث خسر التصفيات لأول مرة منذ ذهابه 1-0 أمام أوكرانيا في 10 أكتوبر 2009.


انكلترا لا تستحق أفضل


يجب أن يكون هذا كواحد من أسوأ العروض في عهد ساوثجيت ويتعين على المدير نفسه تحمل نصيبه من المسؤولية.

لا يمكن لأحد أن يشكو من قراره بمنح ميسون ماونت لتشيلسي أول ظهور له أمام زميله في الفريق روس باركلي ، لكن الشاب لم يزدهر أبدًا في مركز خط وسط متقدم في الشوط الأول.

تسافر إنجلترا إلى بلغاريا يوم الاثنين (انطلاق المباراة 19:45 بتوقيت جرينتش) تتطلع إلى الحصول على مكان في بطولة كأس أوروبا 2020 وسيتم إذاعة المباراة علي موقع كورة شوت بإذن الله .


تعاني إنجلترا من الخسارة الأولى في التصفيات منذ 10 سنوات في جمهورية التشيك تعاني إنجلترا من الخسارة الأولى في التصفيات منذ 10 سنوات في جمهورية التشيك Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط