Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة ي مباراة انتر ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي


مباراة ي مباراة انتر ميلان ضد بارما





يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بارما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في واحدة من أكثر المباريات انتظارا لعشاق الكالتشيو الإيطالي وعشاق نادي الانترميلان بكل ما يحمله من نجوم.

بث مباشر مباراة ي مباراة انتر ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي


ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ مباراة  مباراة انتر ميلان ضد بارما في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة، خاصة أن نادي يوفنتوس واحد من الأندية التي لديها شعبية كبيرة في العالم كله، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث انقطاع للبث المباشر أو ما شابه فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود للعمل من جديد.
 








ويدخل نادي يوفنتوس اللقاء منتشيا بعد فوزين متتاليين في كل من الدوري الإيطالي على بولونيا بهدف دون رد عن طري كريستيانو رونالدو، ومن ثم الفوز في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء في لقاء كان مثيرا للغاية، وكاد يخسر فيه اليوفي على ملعبه ووسط جماهيره.

على الجانب الآخر يدخل نادي ليتشي اللقاء طامعا في استغلال عاملي الأرض والجمهور أمام واحد من أقوى الفرق في إيطاليا وفي أوروبا بشكل عام، وهو ما سيجعل المباراة صعبة للغاية على الفريقين، ولكن على نادي ليتشي بشكل أكبر.

موعد مباراة مباراة انتر ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ليتشي في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت دولة الإمارات.
ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة ي مباراة انتر ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي بث مباشر مباراة ي مباراة انتر ميلان ضد بارما في الدوري الإيطالي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 26, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط