Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي

مباراة أرسنال ضد جيماريش



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة أرسنال ضد جيماريش في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير لندن وتحديدا جماهير النادي اللندني نادي أرسنال الذي يعتبر واحد من أعرق الفرق في أوروبا وفي إنجلترا على وجه التحديد، أرسنال الذي عاد من جديد للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي عقب الانتهاء من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهاء فقرة التوقف الدولي التي أجبرت كافة دوريات العالم على التوقف لمدة أسبوعين لحصول المنتخبات على فرصة للعب بعض المباريات طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ونجحت المنتخبات من خلال المباريات الوقوف على عدة نقاط تخص تشكيلاتها.

وتعتبر مباراة أرسنال ضد جيماريش واحدة من المباريات الصعبة جدا على الفريقين والتي يأمل من خلالها نادي أرسنال في تحقيق الفوز ليستمر في مشواره في بطولة الدوري الأوروبي التي يحلم بالفوز بها من أجل إسعاد جماهيره الوفية ورائه في كل مكان، حيث كان الفريق قريبا من الفوز بها الموسم الماضي ألا أنه خسر البطولة في النهائي بعد الهزيمة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق لافت للنظر للاعب البلجيكي إيدين هازارد الذي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف نادي ريال مدريد الإنجليزي.

ويستضيف نادي أرسنال الإنجليزي في التاسعة من مساء الخميس بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي جيماريش ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير أرسنال في العالم كله، حيث سيشهد اللقاء مشاركة الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم الفريق العائد من الإصابة بعد فترة طويلة كان بعيدا.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة أرسنال ضد جيماريش في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من المباريات الهامة جدا والمثيرة للغاية، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث المباشر المقدم لكم من خلال موقعنا، حيث يقدم الموقع دائما أفضل السيرفرات والمواقع التي تقدم بث مباشر، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة خلال البث المباشر أثناء المشاهدة فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر خلال المشاهدة وسيعود البث للعمل من جديد دون توقف.


ويدخل نادي أرسنال الإنجليزي اللقاء ساعيا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الأوروبي ولمصالحة جماهيره عقب الهزيمة المفاجأة أمام نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا لبطولة الدوري الإنجليزي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي في لقاء لم يتوقع أحد من جماهير أرسنال حدوث ذلك.

على الجانب الآخر يدخل نادي جيماريش اللقاء وهو يعلم جيدا صعوبة المباراة خاصة أن أرسنال يمتلك من اللاعبين والخبرات ما يستطيع به أن يصنع الفارق فضلا عن أن المباراة على ملعب الإمارات وسط جماهيره وهو ما سيصعب المباراة أكثر عليه، ولذلك ستكون المباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين.

موعد مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ضد جيماريش عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات الدوري الأوروبي، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي بث مباشر مباراة أرسنال ضد جيماريش في الدوري الأوروبي Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط