Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة الهلال ضد السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال ضد السد



يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة الهلال ضد السد القطري ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في واحدة من أهم وأقوى المباريات في الوطن العربي والشرق الأوسط بشكل كبير، حيث تعد المباراة واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير عديدة في كلا الدولتين فضلا عن مشجعي الفريقين في الدول العربية.

وتعتبر مباراة الهلال ضد السد القطري واحدة من أهم المباريات التي تخص الشارع العربي، حيث يمتلك كلا الفريقين إمكانيات جبارة وهي ما تجعل من المباراة بمثابة نهائي مبكر بالنسبة لكل فريق على الرغم من أن اللقاء مازال في الدور نصف النهائي من البطولة، ألا أنه بنسبة كبيرة من سيستطيع التأهل من كلا الفريقين قد سيكون حسم اللقب بالفعل.

ويحل نادي السد القطري في السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضيفا على ملعب محيط الرعب الخاص بنادي الهلال داخل المملكة العربية السعودية في واحدة من أهم المباريات التي تأتي في إطار الدور الثاني أو لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري آبطال آسيا، والتي يأمل كلا الفريقين إلى التأهل منها وتحقيق اللقب.

بث مباشر مباراة الهلال ضد السد القطري في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا


ويقدم موقع كورة شوت خدمة البث المباشر الخاصة بـ لقاء الهلال السعودي ضد السد القطري ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تعد واحدة من أهم مباريات البطولة ومن أهم اللقاءات التي تأتي يوم الثلاثاء، ويرجو العلم أنه في حالة حدوث أي مشكلة في البث المباشر أو خلال مشاهدة المباراة فقط كل ما عليكم هو القيام بعمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر وسيعود البث للعمل من جديد إن شاء الله.


ويجدر بنا الإشارة إلى أن نادي الهلال السعودي قد حسم التأهل بنسبة 99% خاصة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره السد القطري على الأراضي القطرية ووسط جماهير قطر بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء ربما يكون الأغلى في تاريخ لاعبي الهلال خارج أراضيهم.

وفوز الهلال السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف على السد القطري يعطيهم ثقة كبيرة وأريحية خلال لقاء العودة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، حيث إن التعادل أو الهزيمة بأقل من ثلاثة أهداف دون رد سيصعد نادي الهلال السوداني، فضلا عن أن هزيمة الهلال على ملعبه واحدة من أصعب الأشياء على أي فريق، خاصة أن الزعيم السعودي معروف بأنه قوي على ملعبه ووسط جماهيره.

وسيدخل نادي السد القطري اللقاء طامعا في تحقيق إنجاز لم يسبق له أو تحقيق نتيجة يتحدث عنها تاريخ دوري أبطال آسيا خلال السنوات المقبلة، حيث مطالب الفريق بالفوز بثلاثة أهداف على الأقل دون رد لضمان التأهل للدور النهائي، وهي المهمة التي أشبه بأن تكون شبه مستحيلة في الوقت الحالي في ظل تألق لاعبو الهلال وقيامهم بالفوز خارج الديار بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والسد في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والسد ضمن منافسات دور الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والربع بتوقيت كل من قطر والمملكة العربية السعودية، والثامنة والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال آسيا، هي وشبكة قنوات الكأس القطرية.

بث مباشر مباراة الهلال ضد السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة الهلال ضد السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on أكتوبر 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط