Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

الاسباب التي تبين ان نيمار يتجه لريال مدريد



يداعب الأمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البالغ من العمر 27 عاما، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان رحيله عن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنهاية هذا الموسم، والذي يسعى إلى ضمه كل من ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني.


وفي تقرير نشرته صحيفة «لو باريزيان» قالت إن النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي مهتم بشدة بضم جريزمان لصفوف فريقه، وهو ما يعني في هذه الحالة أن الأبواب مفتوحة لضم نيمار إلى صفوف الفريق الملكي حيث من الممكن أن يستغني نادي العاصمة عن نيمار بعد وجود لاعب مهم مثل جريزمان في الفريق.


كذلك أكدت الصحيفة الفرنسية، والتي تربطها علاقات متينة للغاية بالنادي الفرنسي وتتميز أيضا بمصداقيتها، أن باريس سان جيرمان يجهز نحو 210 ملايين يورو من أجل التفاوض مع ريال مدريد لضم اللاعبين توني كروس، وجاريث بيل، وإيسكو، بالإضافة أيضا إلى 120 مليون آخر من أجل المجيء بالفرنسي جريزمان إلى باريس، وهو ما يعني أن التكلفة الإجمالية لشراء هؤلاء ستبلغ 330 مليون يورو وهو نفس المبلغ بالضبط الذي طلبه النادي الباريسي من ريال مدريد حتى يتخلى عن لاعبه نيمار دا سيلفا.

نيمار , ريال مدريد , باريس سان جيرمان , يلاشوت , يلا كورة , كورة اونلاين 
الاسباب التي تبين ان نيمار يتجه لريال مدريد الاسباب التي تبين ان نيمار يتجه لريال مدريد Reviewed by مصطفي الشرقاوي on مايو 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط