Header AD

إتصل بنا
أحمد النفيسة الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
خالد المديفر الدوري السعودي السعودية الرياضية 4
عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
عبدالله الحربي الدوري السعودي السعودية الرياضية 1
علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا بي ان سبورت 1
أحمد عبده كأس الإتحاد الإنجليزي
بي ان سبورت 1
خالد الغول كأس الإتحاد الإنجليزيبي ان سبورت 2
علي سعيد الكعبيالبطولة العربية للأندية أبو ظبي الرياضية 1
رؤوف خليف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
رؤوف خليف الدوري الانجليزي بي ان سبورت 2

بث مباشر مباراة توتنهام و بورنموث بالدوري الانجليزي اليوم


مشاهدة مباراة توتنهام وبورنموث بث مباشر, جوول مباشر توتنهام هوتسبير لايف, 04-05-2019 الدوري الانجليزي الممتاز, البث الحي مباشر لايف علي ملعب فيتنس فيرست ضمن الاياب حيث انتهي ذهاب لها بخمسه اهداف مقابل لاشئ لصالح نادي توتنهام في مباراة التي تلعب اليوم لايف ,نادي توتنهام هوتسبير الذي يلعب مباراتة المنتظره لايف عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية اليوم مباشر .

و يسعي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري "توتنهام" الي تعزيز مركزه في ظل المنافسه المشتعله بين (مانشستر يونايتد - توتنهام - تشيلسي - أرسنال) علي المركز الثالث و الرابع بالدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يقع تشيلسي في المركز الثالث و يأتي خلفه تشيلسي و أرسنال و اليونايتد علي الترتيب . 

بينما المنافسه مشتعله حتي الأن بين غوارديولا و يورجن كلوب علي المركز الأول حيث أن ليفربول يتأخر بفارق نقطه عن مانشسر سيتي الذي في الصداره . 

و بعد الهزيمه التي تعرض لها توتنهام علي أرضه ضمن منافسات دوري أبطال أوربا ، حيث خسر الفريق اللندني من فريق نادي أياكس بنتيجة 1-0 ، و يلزم الفريق العوده في مباراة الاياب التي ستقام علي ملعب "يوهان كرويف" الأسطوره الهولنديه ، و أحد أعظم المدربيين في التاريخ.

تعرض المباراه علي موقعنا كورة شوت مجاناً دون أعلانات أو أشتراكات ، فلا تبخلوا علينا بمشاركة الموقع علي مواقع التواصل الأجتماعي.

نترككم مع المشاهده الأن و نتمني لكم مشاهدة ممتعه ..






بث مباشر مباراة توتنهام و بورنموث بالدوري الانجليزي اليوم بث مباشر مباراة توتنهام و بورنموث بالدوري الانجليزي اليوم Reviewed by Ahmed Yasser on مايو 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط