قد يرحل فان دايك عن ليفربول بعد نهائي دوري ابطال اوربا - كورة شوت | يلا شوت yalla shoot | مشاهدة مباريات اليوم | بث مباشر | كورة اون لاين

Header AD

إتصل بنا
علي محمد علي الدوري الاسباني بي ان سبورت 3
حسن العيدروسي الدوري الالماني بي ان سبورت 5
خليل بلوشي الدوري الانجليزي بين سبورت 2
محمد بركات الدوري الانجليزي بي ان سبورت 1
عبد الله الغامدي الدوري السعودي السعودية 2
عصام الشوالي الدوري الانجليزي
بي ان سبورت 2
فهد العتيبي الدوري السعودي السعودية 1
مؤمن حسن الدوري المصري اون سبورت
رؤوف خليف الدوري الايطالي بي ان سبورت 4
يوسف سيف الدوري الاسباني بي ان سبورت 3

قد يرحل فان دايك عن ليفربول بعد نهائي دوري ابطال اوربا




اصدرت الـ (بي بي سي ) الاذاعة البريطانية خبراً : بان وجود احتمالية بطلب فيرجل فان دايك مدافع الفريق الانجليزي ليفربول بالرحيل في حالة خسارة الفريق بطولة دوري ابطال اوربا هذا العام امام توتنهام الانجليزي .
حيث انه سيلاقي ليفربول غريمة فريق توتنهام اللندني في نهائي دوري ابطال اوربا في ملعب واندا ميتروا بوليتانوا في اول شهر يونيو القادم .

وقد انضم المدافع الهولندي فان دايك للفريق الانجليزي ليفربول من فريق ساوثهامبتون بقابل 75 مليون جنية استرليني بأغلي مدافع بالتاريخ وصاحب الافضل لاعب بالدوري الانجليزي هذا الموسم .

وقد خسر الفريق الانجليزي ليفربول ايضا بطولة الدوري الانجليزي لحساب فريق مانسشتريونايتد بقيادة يوجرن كلوب بعد ان جمعوا 97 نقطة بفارق نقطة واحده عن الفريق الاخير .
وقد صرحت الاذاعة البريطانية ( بي بي سي ) : بأن الاعب قدم موسم خيالي مع الفريق الانجليزي هذا موسم واذا فشل الفريق بالفوز بدوري ابطال اوربا قد يطلب فان دايك الرحيل .
ويأمل الفريق الانجليزي بالفوز مجددا بالدوري الانجليزي بسبب ان اخر فوز لهم بهذا اللقب عام 1990 , كما خسورا الموسم الماضي دوري ابطال اوربا امام الفريق الملكي ريال مدريد .

لذلك اذا قرر المدافع الهولندي فان دايك الرحيل ستنهال عليه العروض والمطالب من اكبر اندية بالعالم  واربا لانه يعتبر من افضل المدافعين بالعالم في الوقت الحالي وعمرة صغير ذو 27 عام  .



قد يرحل فان دايك عن ليفربول بعد نهائي دوري ابطال اوربا قد يرحل فان دايك عن ليفربول بعد نهائي دوري ابطال اوربا Reviewed by مصطفي الشرقاوي on مايو 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD

يمكنك مشاركة القناة على الواتساب من هاتفك المحمول فقط